الخميس، ٢١ يونيو ٢٠٠٧

عروستي




جاءت لتقول


ارجوك


كف عن أذيّتي


ارجوك ساعدني


ان اتغلب على حبك


..


جاءت بثوب زفافها





لم يكن لدي اي جواب


صافحتها بيدي


ثم فاضت عيناي بالدموع


فادركت اني انكسرت


..


مسحت دموعي بيدها


اليد اللتي احب


لا ابالغ ان قلت


انها ارق يد لامستها بحياتي


..


انا لا اريد سوى ان تكوني سعيده


..


اجابتني


نعم انا كذلك


سعيده


ولكن عينيها قالت لي


دعك منها


اقسم انها تكذب


..


بينما نحن كذلك


سمعنا صوتا حزين


يقول


ارجوكي ان تسامحيني


..


كان ذلك صوتي


..


فأجابتني دموعها


مسامحتك


حبيبي


تغير صوتها بعد البكاء


طلبت مني ان اسمح لها بأن تذهب


قبّلت يدها ورأسها


ثم ذهبت


وانا لا ازال في نفس المكان

هناك ٢٦ تعليقًا:

MANAF يقول...

اخذها من اخوك

المرحله اللي انت تمر فيها شويه صعبه

:)

لكن ثق انها بتعدي

تمنى لها الخير

وخلها تروح بطريجها





على فكره ياما ازواج بينهم اولاد

انفصلو وراحو بطريجهم وصار عندهم اولاد غير اولادهم

وازواج غير ازواجهم

الحياة تمشي

الصريح يقول...

مناف

هلا حبيبي والله عدل كلامك انشالله بتهون وشاكرلك وقفتك الله لا يحرمني من نصايحكم
ترى كلنا محتاجين للنصيحه ومو عيب اني الجا لكم

يسلمو

فراوله يقول...

مساالسعادة
مساصدق المشاعر والأحاسيس التي لا زالت تنبض
بالصدق
والوفاء
والأخلاص والتمنيات بالحياة السعيده لمن
نحب
أخي الكريم..أتصدقني القول اذا قلت لك
باننا جميعا بداخلنا جروح وجروح وجروح
بعضها الي الان لم يشفا والأخر الحمدلله تم شفاؤه
ولكن ليس لنا الحق أن نقف مكتوفين الايدي ونجعل حياتنا لصيقه
بتلك الجروح!! بل
أنظر الي الامام واجعل الدنيا الجميلة خطوة جديده لحياتك المستقبلية
جميل أنك تتمني لها الخير والسعاده ولكن لا تنسي نفسك ولا تنسي حقها عليك
أخي العزيز..أتمني من الله سبحانه وتعالي
أن يفتح نافذة الأمل بوجهك دائما وأبدا
وأن يجعل أيامك القادمة مشرقة بشروق يوم جميل
كما هو وجهك الجميل
دمت بود وحب وأخلاص
دائمين
باذن الله تعالي
:)

فراوله يقول...

هلا باخوي الكريم
أدري اني دعله
وعلقت مره ثانيه
بس بخاطري أسئلك
قريت قصتي الصجيه؟؟؟
مو اللي انا كتبتها عن الممرضه؟؟
لاني وعدتك اني راح أكتبها بالبوست بعيد ميلادي
تحياتي
وأسفه مره ثانيه علي
الدعاله
:)))))

Unknown يقول...

بوست جميل ومثل ما قال مناف تمنى لها الخير وخلها تروح بطريجها وفترة وتعدى صدقنى

اسأل مناف ويقولك ;)

الصريح يقول...

ستروبري

فراوله

:)

تسلمين والله يا احلى اخت بالدنيا وصدقيني يمكن لانك بنت راح تتفهميني اكثر من اي شخص ثاني ولا تسأليني ليش وانشالله راح تعدي وصدقيني بعد اذا قلت لج اني والله اتمنى انها تكون مستانسه طول العمر واللي يحب مايعرف يكره لو مهما صار

الصريح يقول...

فراوله

ستروبري

:)

اي قريت القصه وايد حلو انج سخرتي حياتج كلها عشان اقرب الناس لج اللي اهم اخوانج الله لا يحرمك منهم ولا يحرمهم منج وصج انا سمعت عن الرجل العصامي لكن معاج دريت انه في شي اسمه المرأه العصاميه اللي مو بس بنت نفسها بنفسها لا هم اللي حولها كانت لهم شجره كبيره تغطيهم بظلها وتهديهم ثمرها بعد الله يجزاج كل الخير

الصريح يقول...

مشاري

العزيز

الله سبحانه عطاني اخوان كبار حسافه تعرفت عليهم متأخر واحد منهم انت


واشمعنه مناف شكله عنده تجارب وايد هاا
:)

راح اسأله واكيد اهو مايقصر

وانت بعد ما عليك زود

طاهر خشاب / Taher Khachab يقول...

سـلام
إن سـمح لي أود أن أتمنى كل خير لك و لها.
أنا أيضا إضطريت أطلّق في الماضي, ما أود أن أنصحك هو أن لا تغرق في التسـاؤل ما دام قد حصل. لا أريد تكرار ما قالوه الأخوة قبلي في تعليقاتهم لكن من المهم إنو تعيش و تترك غيرك يعيش

charisma يقول...

:(
عوار قلب هذى الكلمات الى سطرتها

الوقت كفيل ان يداوى كل جرح
تبقى الذكرى
:/

magnoonah يقول...

في شي احب انك تقراه بمدونتي

واتمنى انك تسامحني


على فكره اسميك الجريح
ممكن؟

تحياتي

الصريح يقول...

سترانيرو

الحمدلله على كل حال

واكيد انت استفدت من الدرس

وانا ايضا

شكرا للنصيحه

الصريح يقول...

كاريزما

تصدقين يا اختي ان الذكرى اهي اللي مواسيتني

لنا ذكريات تملي البحر

:(

مشكوره وايد وايد

الصريح يقول...

مجنونه

مريت مدونتك وقريت اللي كتبتيه
واكتأبت وايد بس انتي مالك ذنب

مشكوره على احساسك

وخليني افكر يمكن اغير اسم البلوق
حسب اقتراحك لي الجريح

حليب ككاو يقول...

يسرنا دعوتكم لحضور حفل استقبال

افتتاح بلوقنا

العجيييييييييب

يوم 7\7

في صالة افراح

حليب كاكاو

ملاحظه

الاطفال جنّاتهم بيوتهم

والكاميرات حلاتهم بالمصور بس

الصريح يقول...

haleebkakaw

belmbarak inshalla

:p

benyeek 7\7
testahal

الزين يقول...

اخيييييييييييييه يالجريح
اخييييييه
عورت قلبي والله

كل شي قسمة ونصيب ياخوي
واكيد اهي مو نصيبك

قلبك مجروح ادري
جرحك صداه وصل قلبي

ما ترك لي كلام اقوله
ترك مراره
كأني اعيش قصتك

ماراح تنسى
بس مرارة الإحساس بتخف
وبترجع توقف على ريولك
وبتلاقى اللي تحتوي هالقلب

الله يعينك

Unknown يقول...

انا لا تسألنى انا طوووول عمري برئ ويم الطوفة :P

وهم اسأل مناف :)))

salfa3ajeeba يقول...

kilma wa7da agolha wi dayman araddidha 7g ro7i itha marr mwqif qawi mithil ili mar 3leek,

'7l i7sasik ya'7ith wagtah, wi tra ilinsan sommiya insan min ilnisyan wi miseer halqi99a ibkobrha itseer thikra 7ilwaah aw madri....

wi i7sasik qawi linha tawha 9ayrah, wi tra ilwaqt bs oho ili ra7 ibayen lik ya tistimir feeha ya tinsaha,

adri kalami mo imrattab bs hatha ili ga3id yi6l3 m3ay winta 3ad fachich:)

atmna ilhodo2 wi ilsalam wi ilra7ah ligalbik:)

الزين يقول...

مشارى
شقصتك الا تبي تقطها براس مناف

يعني نعتبره اهو المرجع والقاموس حق المسائل العاطفية من اليوم ورايح؟

Shaima'a Alkandari يقول...

الفراق هو مصير الاغلبيه

ادعيلها بانها تتوفق وتعيش حياه يديده
يمكن يكون الالم موجود ومايلتئم لكن ماباليد حيله

هذي الدنيا وهذا نصيب


الصبر زين والله يوفقك انت وياها حتى لو ماكانت قريبه منك

الصريح يقول...

zozota

سامحيني على التأخير بالرد عليج بس والله مومني كنت امر بظروف صعبه وايد ونفسيتي صفر مشكوره على كل شي قلتيه وبتعدي انشاللهه

الصريح يقول...

مشاري

:)

انا سألت مناف يقول
عندك الموضوع

:)

الصريح يقول...

سالفه عجيبه

احساسي المشكله دايما ياخذني صوبها وبدون ما احس بنفسي والله تلاقيني اروح منطقتهم وامر فريجهم احاول المح سيارتها تصدقين اذا قلت لج اني قبل يومين قاعد قبال بيتهم اكثر من 4 ساعات وماني عارف ليش قاعد اسوي جذي مو عاجبني حالي ودي اكون قوي نفس باجي الرياييل ومو قادر

الصريح يقول...

شيماء

والله انا اتمنى لها الخير وانشالله تتوفق وانا امووت مابي شي ابيها ما تعيش مع ريال غريب لا تكلمني خل تسوي فيني اللي تبي بس ليش تتزوج واحد مسخره ما يستاهلها وشلون تقدر تحبه او تعيش معاه واهي متعلقه فيني ليش
سامحوني انا نفسيتي تعبانه وايد

hamdool يقول...

على شنو كل هذا؟؟!؟

عندي إحساس إن الرقابه
متدخله بالموضوع مادري ليش؟!؟