الأربعاء، ٢٥ يوليو ٢٠٠٧

A CUTE LOVE STORY


A BOY HAD CANCER AND HE HAD ONE MONTH TO LIVE.
HE LIKED A GIRL WORKING IN A CD SHOP VERY MUCH.
BUT HE DID NOT TOLD HER ABOUT HIS LOVE. EVERY DAY HE WENT TO THE CD
SHOP AND BOUGHT A CD ONLY TO TALK TO HER.AFTER A MONTH HE DIED.
WHEN THE GIRL WENT HIS HOME AND ASKED ABOUT HIM, HIS MOM TOLD
HER THAT HE DIEDAND TOOK HER TO HIS ROOM. SHE SAW ALL THE CD"S
UNOPENED . .
THE GIRL CRIED N FINALLY DIED.
YOU KNOW WHY SHE CRIED?
_______________________
CUZ SHE HAD KEPT HER OWN LUV LETTERS INSIDE THE CD PACKS.SHE ALSO
LOVED HIM . . . . . . . . . .
________________________
moral of the story:
if u love someone . . . . say to him directly don't wait for the destiny to
play the role otherwise u will lose date . . .
trust me

هناك ١٠ تعليقات:

magnoonah يقول...

صج اني مجنونه بتصرفاتي شوي

الا انها صعبه

اعترف اني احب

واقول احبك لاحد

صعبه
والله صعبه

احب في البنت حياءها
خجلها رقتها قمة عواطفها

عشان جذي لو حبيت ادري انه بيقرا هالشي بعيوني
بكلامي وبتصرفاتي

بس اني اروح اقول لاحد وبطريقه مباشره
كانك قاعد تقول لي روحي للموت بريولج


انا اثق فيك

بس بهذي اسمحلي اتمسك بقراري حتى لو كتب القدر انه ما يكون لي

بس ما احس اني خسرت نفسي

ومشكوور

:))
وجذي على طول خلك موجود ترى والله كرهت الغياب
:))

فراوله يقول...

مساالورد والجوري
للغايبين واللي غيبتهم تكدر الخاطر والعين
شلونك ياخوي الجريح وشلون الدنيا معاك
يارب تكون باحس حال
آمييين يارب
وشوف بالنسبة للتعليق انا بتكلم عن نفسي بطبعي خجولة اللي ابعد الحدود وعندي مشكلة اني مااعرف اقول شنو اللي بداخلي حتي لو الشخص اللي جدامي أمووت عليه مااقدر اقوله..دايما اخاف يجرح مشاعري فعشان جذيه افضل اخلي كل شي داخل قلبي
واذا ربك كاتب بيني وبينه نصيب اكيد بيعرف اني احبه
دمت بحب وود
ابدا
ولاتقاطع عاد تري القلب ماعاد يتحمل فراق بالمره
:)

Unknown يقول...

من صجك انت
عيل خل اقولك وسمعوا ياللى تعلقون
:)

يوم شفت زوجتى على طول قلت هذى راح اتزوجها انشاء الله
دشت قلبى وحبيتها
وشوى شوى يوم تأكدت وسألت وبحصت تبحبصت جان اقولها الله بالخير انا ريال عند الباب مو من الدريشة
وتوت توت خلصت الحتوتة
ماكو احلى من الصراحة والدعوم :)

Shaima'a Alkandari يقول...

حلو ان الانسان يصارح اللى يحبه ويقوله انه يحب

موعيب لي اعترفت واعلنتها للكل

لان يمكن ايي اليوم اللى ينتهى عمر الانسان واهوه ماقال للي حواليه انه يحبهم



يمكن لو كان قايل لها بالبدايه جان صارحته

بس مااعتقد ان البنت تملك الجرأه الكافيه انها تبدي بالصراحه

قصه فيها عبره

Shaima'a Alkandari يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Shaima'a Alkandari يقول...

عسى ماشر طالت الغيبه

قمنا نحاتي

Shaima'a Alkandari يقول...

where are you?

الزين يقول...

مبارك عليك الشهر

Shaima'a Alkandari يقول...

مبارك عليك الشهر


اين انت

Shather يقول...

مشكله لي حبيت واحد و حس بحبك و صارحته باحاسيسك و تالي يستغل هالشي فيك ..
او ان يلعب عليك دور الحبيب و انت من حبك له تشوف و تطوف .. يمكن بس لانك بتشبع حاجه فيك و بتعيش لحظات حلوه معاه..