الثلاثاء، ١٦ أكتوبر ٢٠٠٧

احبج


مع انج شيطانه
بس شسوي
احبج

هناك ١٣ تعليقًا:

Shaima'a Alkandari يقول...

اممممممم


كلام جميل


شهالمدونه اللى فيها كلمه تحمل معاني ساميه وجميله
تفيض بمشاعر جياشه وحب عميق واحاسيس ومشاهر مالها اولي ولا تالي

وفوق هذا وذاك ولهنا على بوستاتك
وعن نفسي احبكم حب في الله جميعا

الصريح يقول...

shaimaa

realy i miss u

كنت مشغول الفتره اللي طافت وايد وما عندي وقت بس الحين رجعت لكم.. بس جنه الناس نسوني!! ما عندي زوار
:(

magnoonah يقول...

وينك؟
ليش الغيبه؟
شدعوه ما ولهت علينا؟


لك وحشه ومكانك خالي
:)

كل عام وانت بخير وتقبل الله طاعتك
وشوف من الحين اقولك لا تقاطع ترى القطاعه مو زينه

:)

احب الشطانه بالمره احسها تعطيها طابع خاص فيها واتوقع تزيد من محبتها خصوصا اذا كانت مختلطه بدلع

دمت كما تحب
:)

الزين يقول...

الحمدالله على السلامه

مطول الغيبات

جلاب الغنايم

بس النفسية تبين غير

وهناك بادره لقصة حب على ا|لأبواب

ولا انا غلطانه

:))

الله يهدي بالك يا رب

فراوله يقول...

صباح الورد والجوري
صباح الناس الغايبين
؟؟؟
اخوي الغالي
كل سنة وانت بالف خير وعساك من العايدين والفايزين
يارب
:)
لي شره صغيره
عسي ماشر..ليش هالغيبه الطويله
؟؟؟؟
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
وبدون غيبات
:)

Shaima'a Alkandari يقول...

الحين اللى عليك انك تواصل الناس ومحد نساك يااخوى انت روح سير عليهم وواصلهم

الصريح يقول...

magnoonah

والله انتو واحشيني اكثر
واكيد البنيه الشيطانه تكون مرغوبه ومحبوبه للرياييل اذا كانت شطانة بريئه
:)

الصريح يقول...

ZoZOta

حب جديد وحكاية عشق مجنونه

:)

الغنايم موجوده تبين نوصلها

الصريح يقول...

فراوله

وانتي بخير والله ظروف حالت دون تواصلي معاكم بس اتمنى انكم تتفهمونها وان شاء الله راح تلاقيني متواصل

الصريح يقول...

Shaima'a Alkandari

من عيوني يا بنت عمّي بنتواصل
:)

الزين يقول...

ولا احلا

:)))

ربي يهنيك يا رب

اطربت قلبي بهالخبر

جنون الحب

والحب بجنون

وتنهيده قوية طالعة من القلب يالجريح

:))

magnoonah يقول...

اووووووووه
؛)
اللهم لا حسد

:)))

عسى ربي يوفقك وترى قلبك الطيب يستاهل

Shaima'a Alkandari يقول...

اين انت يارجل